Sunday, October 7, 2007

يا آنا يا الجزيرة

شهدت السنوات الاخيرة و من مدة غير قصيرة صراع القنوات الفضائيةعلى احتكار نقل الدوريات اجنبية كانت او عربية وقد طال ذلك المسابقات الدولية اعتراضنا هنا ليس على الاحتكار نفسه فهدف القنوات الفضائية اولا واخيرا هو الربح المرهون بالاقبال الجماهيري على ماتقدمه القنوات من خدمات وبرامج ماقلنا شي عليهم بالعافية ،المزعج في الامر هو الصراعات التي تنشب بين القنوات في سبيل الحصول على حقوق نقل المباريات والمسابقات و الغاء عقود الشراكة التي تجمع باقة باخرى ومن دون سابق انذار و المتضرر الرئيسي من هذا هو المشترك بهذه الباقات كما حصل مع قناة الجزيرة التي اشتركت مع شبكة راديو وتلفزيون العرب ومالبثت ان اطلت علينا معلنة انها قد فسخت عقد الشراكة التي تربطها مع باقة الاي ار تي - بعد ما سحبت منها حقوق نقل مسابقات الفورمولا ون - وعادت الجزيرة من جديد لتعلن ارتباطها مع شبكة شوتايم بعدما سحبت الاخيرة حقوق نقل مباريات الدوري الانجليزي من الاي ار تي . ولان بوطبيع ما ايوز عن طبعه، قامت الجزيرة بفسخ عقدها مع الشوتايم .. و هذي حالتنا يا شايلين هالكروت من الرسيفر يا رادينهم و لي متى ؟ مشكلة ثانية مع الجزيرة .. مشكلة نقل مباريات الدوري الاسباني .. بعض الناس لم يلاحظ هذه الشكلة الا في هذا الموسم وذلك لعدم تمكن الجزيرة من نقل اغلب مباريات مدريد مباريات برشلونة والتي تكون قد اعلنت عن عزمها على نقلها .. و ما نوعى الا بالاخضر بالريش طال بويوهنا " نعتذر عن عدم نقل المباراة وذلك الخطأ يلام عليه المصدر " يا سلاااااااااااام !!
هذه المشكلة ليست وليدة هذا الموسم اذ ان الشي نفسه قد حصل في الموسم الفائت ولم تنقل الجزيرة عدد من مباريات اشبيلية رغم اعلانها عن نقلها ! خل نقول الخطأ من المصدر بس لي متى ؟ يعني لما يتناصف الدوري يالله تعالجون الخطأ ! الجزيرة فازت بحقوق نقل مباريات الدوري الاسباني والايطالي ووغالبا ما تتصادف اوقات مباريات الدوريين مع بعض رغم ان بعض مباريات الدوري الايطالي تكون ابجر ..
يعني بفهم القائمين على القناة ماخذوا هالشي بعين الحسبان ولا المسألة خبط لزء ! يا يزيدون قناة مشفرة يديدة يا يتنازلون عن نقل احد الدورات يعني مي حالة هذي ! اللي بعدو !! المعلقين !!! يا لهويييييييي ! التعليق الحين صار قصص و اخبار فنية و مسابقة معلومات عامة !! شصاير ؟
هجمة و الملعب صاير داحس والغبراء والمعلق مو صووب التعليق! يا قاعد يسّمع و لا يقرا المعلومات اللي مزهبها عن اللاعبين يا يعلق على الجو ولا المشجعين ولا عن فريق ثاني ماله شغل هذا اذا ما تحجى عن دوري ثاني !! ضيييم وظلايم !
واذا ما عرف اسماء اللاعبين هذي سالفة ثانية ... يا يرقع بسرد اخبار بايته ولا يستطرد في الحديث عن تاريخ النادي ومن يطلع لاعب يعرفه يستنزل ويسولف عنه حتى لو مسولف عنه باول المباراة @@ !
هذا غير لما ايي معلق شوي ويبجي ويتعصر و يبالغ بمعنى وغير معنى !!
الله يحلل الشوالي ورؤوف خليف !

5 comments:

Mohammad Al-Yousifi said...

روحي القهوة مشتركين بكل القنوات و ينقلون كل المباريات

bo9ali7 said...

KM
LOOL
احلى ما في الموضوع ان اشوف بنية جذيه مشتطه على الكرة

Fahad Al Askr said...

عيدك مبارك، وعذرا على التأخير، لكن يبقى اليوم عيد أيضا

Barrak said...

انا بعرف شهالمعلومات الكرويه الكبيره والدقيقه

ماشاء الله

انزين بعرف ريكلمي بيروح اتلتيكو مدريد والا لا

وعيدك مبارك

The Voice Within said...

kila ma6goog

@@







bo 9ali7

مشتطة و يايبة اليهدة بعد

:P


الكرة و الرياضة عموما بالنسبة لي هواية حالها حال اي هواية ثانية وكوني بنية مايغير شي بالموضوع

يعني عادي اشوف مبارات عقب افر على fashion tv

:P


الدنيا ماشية :P









fahad al askr

واصلة واصلة


يسلموو ايامك سعيدة

:P







barrak

:P

تعودت اتابع المباريات من وانا ياهل وهالعادة كبرت معاي .. كلمن كان يتوقع اني بفج لما اكبر بس هالشي صار بدمي :P


على ريكلمي للحين موجود بفيا ريـال والمدرب للحين مو راضي ينزله .. شكلة بصير فيه نفس كسانو مع كابللو

اما على سالفة انتقاله اتلتكو

اهما قالو بينتقل من شهر 8 اللي فات بس ماشفنا شي للحين


:p


اخيرا


عساك من العايدين والفايزين