Monday, June 18, 2007

سيف العرب

كتبت هال(ماني قايلة قصيدة) اقدر اقول خاطرة ؟ مادري شسمونها .. بس كتبتها قبل سقوط الجميل اللطيف صاحب ال Pose
الشقاقي هالحجي كان 2002 على ما اعتقد ..
صاح : للعروبة والاسلا انا فهد انا بطل الامة وحامل اللواء انا من سينهي حكم الفرنجة ويجهز المدمرات للقاء الاعداء اقتدي بصحب النبي الكرام انا خليفة خالد وابي الدرداء انحت لنفسي من التماثيل لاظل طيفا في ذاكرة الابناء انا رمز الكفاح والنضال الدامي انا من تجمع حولي الشرفاء ضحك الزمان لقوله واجابه بحدة وجفاء: صدامُ يا رمز السفالة وانحطاط ال خلق يا راس البلاء اهلا بمن خربت بلاده و انتهى حكمه بذل وشقاء رفع الدمار شعار حياته نصب الجحود والنكران لواء سفك الدماء الطاهرة قتل العروبة وشمّت بها الاعداء اسر العديد وقال: هل من مزيد! وتمزقت تحت دباباته الاشلاء بالله استصرخكم يا امة العرب اما زلتم تكنون له الولاء ! نفد الكلام و انعقد اللسان وصح هنا قول الحكماء ان لم تستح من قبح الصنيع فاصنع بنفسك ما تشاء!

4 comments:

Unknown said...

راح استغفر الله بمصيره

Mohammad Al-Yousifi said...

ما فهمت مشاري؟

لعنة الله عليه

The Voice Within said...

mishari ..

that's a very gentle way to put it 9ara7atan :P




---


kila ma6goog ..

lo0ol '6a7akt min galb 3ala " la3nat allah 3aleh"


thnx for passin by guys :D

Unknown said...

مطقوق انا ما العن احد

اهو اخطئ وحسابه عند ربه انا ما راح احاسبه